القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint مجاناً


أفضل 4 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint مجاناً


أفضل 4 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint مجاناً

يعتبر تطبيق power point من أكثر التطبيقات شيوعا بين الطلاب الجامعيين لناحية عرض محتوى تفاعلي بطريقة سلسلة وواضحة . لعل الصعوبات في هكذا عرض تكمن في إيجاد القالب المناسب للفكرة المراد عرضها، بعيدا عن الرتابة والتكرار.


حيث أن حنكة الطالب تكمن في إتقانه لكل خفايا الـ power point من حركات انتقالية للكلمات والالوان والاشكال المتعددة لعرض الفكرة وايصالها بطريقة محببة للمشاهد بعيدا عن الملل.
اليوم سأقدم لكم 4 مواقع لقوالب البوربوينت مجانية، تستطيع أن تجد بها القالب الذي يناسب اختصاصك أو مشروعك او عرضك ...، هذه المواقع هي الحل لكل الطلاب المبتعثين المطلوب منهم presentation

أترككم مع المواقع لتتعرفوا عليها :

الموقع الأول:

إنه الموقع المجاني الذي تجد فيه كل ما تريد بحسب اختصاصك، حيث يمكنك ان تجد فيه قوالب طبية و تعليمية و قوالب التاريخ و جالاكسي و الموضة و Earth و البيولوجيا و الكمبيوتر و الثقافة و العلوم و تكنولوجيا و السفر و المياه و الفن والبيئة و الموسيقى و الرياضية ... و المزيد.
إن موقعنا هذا لا يقدم القوالب فقط، لكن يقدم دروس و تدريبات حول برنامج power point  و نصائح رائعة. يمكن ان تجدهذه الدروس في نهاية صفحة الموقع. أنصحك باستعماله.

الموقع الثاني:

يقدم موقع TidyForm.com مجموعة كبيرة أيضا  من النماذج والقوالب الجاهزة والعينات. يمكنك استخدام هذه المستندات إما للشؤون الشخصية أو المشاريع التجارية بالمجان ، و هو موقع سهل و بسيط حيث ان القوالب مصنفة فيه بشكل أيقونات، تستطيع الوصول لما تريد بسهولة او بإمكانك البحث في خانة البحث بأعلى الموقع، إنه واحد من مواقع قوالب power point المجانية الرائعة التي يستخدمها الطلاب في هذه الأيام و كذلك الأساتذة لعرض دروسهم بشكل رائع.

الموقع الثالث:

" 80،791،322،653  " هذه ليست مجموعة ارقام عشوائية، هذا عدد القوالب المتواجدة على هذا الموقع العملاق، نعم إنه قاعدة بيانات كبيرة من قوالب عرض تقديمي  التي يمكنك تحميلها بالمجان و منها ما هو مدفوع و هو أيضا منصة لتصميم العروض بالقوالب الموجودة، يمكننا ان نقول انه محرك بحث خاص بقوالب power point و منصة تصميم أيضا.

الموقع الرابع:

 هذا الموقع من أفضل مواقع قوالب بوربوينت ، هذا لا يختلف عن المواقع السابقة بما يقدمه لنا، لكن بالنسبة للنوعية و الجودة... إنه الأفضل حقا، إنه من المواقع المتميزة لإعداد presentation او لتحميل قالب لمختلف المجالات العلمية والطبية و الأعمال و غيرها من المجالات التي نحتاج فيها لأن نصمم presentation نعرض فيه مهاراتنا و قدراتنا على شاشة كبيرة فيها من الاثارة و التفاعل و الاناقة.


إلى هنا أصدقائي قدمت لك أفضل 4 مواقع لتحميل قوالب PowerPoint مجاناً ، عسى أن تكون حل لمشكلة اختيار القوالب و توافرها.

الموضوع من قبل: سمراسماعيل

قد يعجبك:

author-img
Adab مدونة علمية, تهدف إلى نشر العلم وتقديم الفائدة من خلال نشر المواضيع العلمية و الثقافية, وعن المنح الدارسية, تهدف إلى توصيل تلك الفائدة للطلاب أولاً ثم إلى كل باحث لأن تكون مرجع للجميع, ترحب بكل من يريد نشر الفائدة.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوي المقال