القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة للسوريين واللبنانيين والفلسطينيين

منحة للسوريين واللبنانيين والفلسطينيين


منحة  للسوريين واللبنانيين والفلسطينيين

لقد عدنا إليكم أصدقاء مدونة adab كما وعدناكم بمنحة جديدة اليوم وهي منحة مختلفة عن المنح التي سبقتها على مدونتنا، إنها منحة مقدمة للاجئين والمواطنين اللبنانيين والفلسطينيين أيضا عبر الانترنت لنيل الماجستير في إدارة الاعمال مقدمة من كلية إدنبره للأعمال في جامعة هيريوت وات  ومن جمعية ذيرولد الخيرية التعليمية .

تقدم كل من الجمعية والكلية المذكورتين 20 منحة ممولة بالكامل في ماجستير إدارة الأعمال عبر الانترنت وهي متاحة باللغة العربية.

تفاصيل المنحة

تُكوّن سبعة دورات أساسية في تخصيص الإدارة الرئيسية; برنامج الماجستير في إدارة الأعمال، إضافة لمهارات الأفراد، والاقتصاد، والتمويل، والمحاسبة، والتخطيط الاستراتيجي، والتسويق، وإدارة المشاريع، إضافة لدورتين اختياريتين من التخصصات المتعددة.
إن من أهداف الدعم الأكاديمي وترتيبات الامتحانات المحلية، مساعدة الباحثين في دراستهم أثناء إقامتهم في لبنان. وهذا سينتهي بمنح الدارسين درجة الماجستير.

الموعد النهائي للتقديم: 19 نيسان/ أبريل 2020

ما يجب على المتقدمين:

  1.      أن يكون قادر على إثبات وضع اللاجئ أو وضع المواطنة اللبنانية
  2.    أن يكون مُجيد للغة الإنكليزية.
  3.    أن يكون في عمر 25 سنة فما فوق.
  4. أن يكون حاصل على درجة البكلوريوس

كيفية التقديم:

  1. تحميل طلب التقديم من هنا
  2.  وإرساله إلى العنوان التالي: ebs.scholarships@hw.ac.uk.
 لزيارة الموقع من هنا


صديقكم محمد القصير



author-img
Adab مدونة علمية, تهدف إلى نشر العلم وتقديم الفائدة من خلال نشر المواضيع العلمية و الثقافية, وعن المنح الدارسية, تهدف إلى توصيل تلك الفائدة للطلاب أولاً ثم إلى كل باحث لأن تكون مرجع للجميع, ترحب بكل من يريد نشر الفائدة.

تعليقات

محتوي المقال